إسباني يحاضر لحُكّام فيديو الصالات

 

بغداد/ فوز

افتتحت، اليوم (الخميس) الدورة الدوليّة لحكام الفيديو لكرة الصالات في مقرّ الاتحاد بحضور الأمين العام للاتحاد محمد فرحان ونائب رئيس لجنة الحكام الدكتور محمد كاظم عرب، وأعضاء اللجنة، وبمشاركة 38 حكمًا، ويحاضر فيها المحاضر الدولي الإسباني بيدرو كلان وتستمرّ خمسة أيام.

وقال محمد فرحان في تصريح لإعلام اتحاد الكرة: أنقل تحايا رئيس الاتحاد وأسرة الاتحاد، متمنيًّا للمشاركين النجاح والموفقية والاستفادة القصوى من الدورة التي يحاضر فيها المحاضر الدولي الإسباني بما يحمله من خبرات كبيرة في قيادة المباريات الدوليّة.

وأضاف: يولي الاتحاد اهتمامًا واسعًا بتطوير القدرات العاملة في كرة الصالات من النواحي الإداريّة والتدريبيّة والتحكيميّة من أجل الارتقاء بواقع اللعبة إلى أفضل المستويات الفنيّة.

وتحدّث نائب رئيس لجنة الحكام الدكتور محمد كاظم عرب قائلاً: أشكر الاتحاد على دعمه للحُكّام، والدورة الخاصّة بحُكّام الفيديو مهمّة لتطوير القدرات التحكيميّة الخاصّة بكرة الصالات، ونتطلّع من الحُكّام إلى الاستفادة من المعلومات الوفيرة للمحاضر الدولي الإسباني، لاسيما إنها الدورة الدوليّة الأولى بخصوص حُكّام الفيديو للصالات، وتشمل محاضرات نظريّة وعمليّة.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة الأولمبيّة يهنئ نجلة عماد  

  بغداد/ فوز هنأ رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، لاعبة كرة الطاولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *