أوّل منسّق أمني للكرة ابتهال زغير: نجحتُ في التحدّي وجمهورنا يُقدِّر المسؤولية  

 

بغداد/ انتصار السراج

أكدت ابتهال زغير، المنسِّق الأمني في دوري نجوم العراق، بأن لحظات إعلامها بمهمّتها في المسابقة المحليّة الأولى في العراق كانت صعبة وأنها شعرت بقلقٍ من فكرة اناطتها التنسيق الأمني ما شكّل لديها التحدّي الكبير كونها أوّل إمرأة تكلّف بهذا الواجب في تاريخ الدوري العراقي.

وأضافت ابتهال في تصريحها لـ (فوز) : شعرتُ بالقوّة والصلابة مع بداية دخولي الملعب بأنني سأقوم بمهمّتي على أكمل وجه، وفعلًا تبدَّد الخوف منّي حيث قام المتواجدون في الملعب بالتعاون معي خاصّة زملائي الذين وقفوا الى جانبي وساندوني في المهمة.

وأوضحت ” كان مسؤولو اللجنة الأمنيّة من الداعمين لي، لأنهم مؤمنين بقدرتي على تحقيق النجاح، لهذا تعاملتُ مع جميع الطواقم بشكل جيّد، الأمر الذي طمـأن الجميع بمواصلتي العمل، وأكملتُ المباراة حتى نهايتها من دون أي خطأ يُذكر”.

وبيّنت ابتهال: عملي الجديد غير مسبوق من إمرأة تتخصّص بالتنسيق الأمني في الملاعب العراقية، وهو مجال كان حكرٌ على الرجال، ولكن مع الانفتاح الحاصل في كلّ مجالات الحياة وتعاظم دور المرأة في المجتمع كان لابد لها أن تخوض هكذا تجربة وهي التي نجحت في مجالات حسّاسة وصعبة في المجتمع، فقبول تلك المهمة والنجاح فيها قمّة التحدّي، وكنت أنا من رفع راية التحدّي ونجحت، وهذه دعوة لكل إمرأة لأن يكون لها الدور الكبير والفعّال في جميع مجالات الحياة وليس الرياضة فقط.

واختتمت ابتهال حديثها: برغم بعض الإشكالات التي تحدث في مباريات كرة القدم، إلا أن هذا لا يمنع من القول أن جمهورنا يعي دوره بوعي كبير ويقدّر المسؤولية الملقاة على عاتقه، وهو  يساعد على إنجاح مباراة كرة القدم من عدمه، لذلك لابد من الاستمرار في توعيته من أجل إظهار مباريات دوري نجوم العراق بالصورة المتوقعة منه.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الناشئون يستعدّون لنصف نهائي غرب آسيا

  متابعة – فوز باشر منتخب الناشئين لكرة القدم تدريباته ظهر اليوم (السبت) في ملعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *