أنطاليا تحضّر الربّاع علي عمّار للأولمبياد  

 

بغداد/ فوز

شرع الربّاع الواعد علي عمّار يسر، بمعسكره التدريبي في مدينة أنطاليا بتركيا، استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبيّة الصيفيّة التي ستقام في العاصمة الفرنسيّة باريس- وفقاً لإعلام اللجنة الأولمبيّة.

وقال مدرب المنتخب الوطني لرفع الأثقال، عمّار يُسر، إن اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة، تواصل دعمها اللامحدود للبطل علي عمّار، من خلال توفير كافة المستلزمات المُمكنة بغية إعداده بالشكل الأمثل قبل المشاركة في أولمبياد باريس.

وأضاف يُسر: أن المعسكر التدريبي الذي من المقرّر أن يستمرّ شهرًا كاملاً، يتضمّن برنامجًا اعداديًّا خاصًّا بالأولمبياد، على أن تعقبهُ معسكرات أخرى في دول متقدّمة برياضة رفع الأثقال، من أجل أن يكون بأفضل حال فنيًّا وبدنيًّا قبل الشروع في منافسات مسابقة رفع الأثقال ضمن فعاليّات دورة الألعاب الأولمبيّة.

وأشاد يُسر بالدعم الكبير الذي تقدّمه اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة، ممثلة بالدكتورعقيل مفتن ونوّابه وأعضاء المكتب التنفيذي، الذين وفروا جميع احتياجات الربّاع علي عمّار حتى يصل إلى مستواه الحالي، والذي يؤهّله للمنافسة بشرف في الاستحقاقات المُقبلة.

يشار إلى أن اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة، وضعت خطّة متكاملة  لرعاية البطل علي عمّار يُسر منذ أكثر من عامين، من خلال تهيئته للمشاركة في أولمبياد باريس، وبالفعل تحقق الهدف المنشود من خلال تأهّله باستحقاق كبير.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة الأولمبيّة يهنئ نجلة عماد  

  بغداد/ فوز هنأ رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، لاعبة كرة الطاولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *