أشبالنا يفتتحون بطولة يد “الشام والخليج1” مع الأردن

 

النجف / كريم قحطان

يبدأ منتخبنا للأشبال بكرة اليد مشواره في منافسات بطولة “زون الشام والخليج الأولى” بلقاء المنتخب الأردني عند الساعة الثامنة من مساء يوم الثلاثاء الثاني من تموز المقبل في قاعة السلام الرياضيّة بمحافظة النجف الأشرف.  

وقد أصدر الاتحاد العربي للعبة جدولاً بمباريات البطولة التي تستمر حتى التاسع من تموز حيث سيلعب مباراة الافتتاح منتخبي سوريا والبحرين في الساعة السادسة من مساء نفس اليوم.

وكان منتخبنا للأشبال قد دخل في معسكرين تدريبيين داخليين بقيادة مدربه التونسي حسام بن محمد بنور الأوّل كان في السليمانيّة والآخر في مدينة النجف التي تضيّف البطولة قبل دخوله المنافسات ومواجهة المنتخب الأردني في أولى مبارياته بالبطولة، وتضمّنت الوحدات التدريبيّة التي حضر جانبًا منها الدكتور أحمد رياض رئيس اتحاد كرة اليد وأعضاء مجلس الإدارة كاظم كامل ورعد عبد رمضان وحيدر سكر وهيثم عبدالستار ورضا الجاروش على تطبيق عدّة حالات في الدفاع والهجوم والتسديد على المرمى من العُمق والزوايا ومن خارج المنطقة، بالإضافة إلى توجيه اللاعبين بضرورة الالتزام بقانون اللعبة وعدم الاعتراض على قرارات الحُكّام.

يُذكر أن البطولة ستقام بنظام الدوري لمرحلة واحدة وهي بطولة مستحدثة تمهيدًا لإقامة بطولة العرب والتي ستضمّ كافة الدول العربيّة المنضوية تحت لواء الاتحاد العربي للعبة.


Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رأي لا يحتمل التأجيل حول الانتخابات على طاولة رجال القانون   

* لا خضوع للتبعيّة في إقرار القوانين ولوائح الانتخابات * لا لنظام القوائم ولا للترشيح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *