منتخب ناشئة اليد يعسكر في السليمانية

 

بغداد/ حسام عبدالرضا

انطلق يوم أمس الأوّل (الإثنين) في محافظة السليمانيّة، المعسكر التدريبي لمنتخب الناشئين لكرة اليد، والذي يستمر لغاية الرابع والعشرين من شهر حزيران الحالي.

ويأتي المعسكر تحضيرًا للتصفيات الآسيويَّة المؤهّلة لكأس العالم لمنتخب الناشئين بكرة اليد حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبي الهند وإيران (صاحب الأرض والضيافة) والمقرَّر إقامتها للمُدّة من الخامس والعشرين لشهر آب حتى الثالث من شهر أيلول المُقبلين.

ويقود المنتخب الملاكين “الإداري والفني” المؤلّفين من :مدير المنتخب صهيب رفعت، والمدرب الدكتور محمد كاظم، والمدربين المساعدين كمال عبدالواحد وأحمد مزيد، ومدرب الحراس وسام فاضل، والدكتور فلاح حسن والمُعدّ البدني المعالج علي مذبوب.

وبشأن المعسكر ، قال عضو الاتحاد المُشرف العام على المنتخب رضا الجاروش، في تصريح مقتضب، أنه يتضمّن إقامة وحدتين تدريبيتين صباحًا ومسًاء، وجاء اختيار محافظة السليمانيّة لتوفر الأجواء الجيّدة هناك، وتهيئة الاتحاد كافة سُبل نجاح المعسكر، مضيفاً أن معسكر السليمانيّة فرصة جيّدة للكادر التدريبي من أجل التهيّؤ التام واختيار الأفضل من اللاعبين بحسب معطيات التدريب والأداء لغرض الوصول إلى العدد النهائي واعتماد القائمة الرسميّة.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“الماتادور” يتوّج بكأس الأمم وينفرد بالإحصائيّات 

  متابعة – فوز رفع لاعبو “الماتادور” كأس أمم أوروبا 17 بجدارة في ليلة قهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *