منتخب الشباب يُدشِّن غرب آسيا بلقاء الأردن

 

متابعة – فوز

يفتتح منتخبنا الشبابي لكرة القدم “بطل النسختين الأولى والثانية” مشواره في بطولة غرب آسيا الثالثة (الديار العربيّة) للشباب   2024 بلقاء نظيره الأردني مساء اليوم (الأربعاء) بالساعة 5 عصرًا.   

وبحسب إعلام اتحاد كرة القدم، فإن منتخبنا للشباب اختتم أمس تحضيراته الفنيّة في ملعب (مجمع الملك فهد) استعدادًا لمواجهة المنتخب الأردني، وركّز الملاك الفني في التدريبات على بعض المفردات التكتيكيّة، وتطبيق عددٍ من حالات اللعب المختلفة في الشقين الدفاعي والهجومي، والتركيز على عمليّة بناء الهجمات، إضافة إلى تنفيذ التكتيك المُتبع في المباراة.

وأدّى اللاعبون تدريباتهم بروحيّة عالية، وعقدوا العزم بثقة كبيرة من أجل تحقيق الفوز ومواصلة المشوار في البطولة حتى يتحقق الهدف المنشود من المشاركة وهو الدفاع عن اللقب وسط جوٍّ مملوءٍ بالتفاؤل والتحدّي. 

يشار إلى أن منتخبنا الشبابي يلعب في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأردن ولبنان وألبانيا.

من جهة أخرى، علمت ( فوز ) أن لجنة الحُكام في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم كلّفت مراقب الحُكّام الدكتور علاء عبدالقادر لتقويم حُكّام بطولة غرب آسيا الثالثة (الديار العربية) للشباب التي تضيّفها مدينة الطائف في السعوديّة.

وسيقوم بإدارة مباريات بطولة غرب آسيا للشباب 26 حكمًا، منهم الحكم العراقي الدولي علي حسين ومساعد الحكم الدولي كرار عباس لعيبي.

 

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“الماتادور” يتوّج بكأس الأمم وينفرد بالإحصائيّات 

  متابعة – فوز رفع لاعبو “الماتادور” كأس أمم أوروبا 17 بجدارة في ليلة قهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *