محمد جاسم: ربّاعو بدرة أثبتوا نجاح صناعة بطل المستقبل

 

بغداد/ فوز

أحرز نادي بدرة التخصصي لرفع الأثقال لقب بطولة أندية العراق للعبة لفئة الشباب تحت 17 عامًا التي احتضنتها قاعة نادي الكوت بمحافظة واسط بمشاركة 19 نادياً ومنافسة 90 رباعًا.

وقال محمد جاسم رئيس نادي بدرة التخصّصي لرفع الأثقال، في تصريح لـ ( فوز ): انطلقت المنافسات يوم الجمعة الماضي، وأحرز نادينا المركز الأوّل، وحلّ نادي بغداد ثانيًا وجاء نادي الحشد بالمركز الثالث وهي من البطولات الجيّدة التي تختبر فيها الخامات الجديدة، والحمد لله أثمر مشروع عملنا مع الفئات عن هذه النتيجة اللافتة وهي مسؤوليّة كبيرة تحتاج إلى الصبر والتفاني والأخلاص.

وأضاف : إن حصول نادي بدرة على المركز الأوّل جاء من خلال الخطط والبرامج التدريبيّة التي وضعتها إدارة النادي الجديدة لهذه البطولة بالتضافر مع الجهاز الفني والتدريبي بقيادة المدربين علي محمد عمران ومصطفى محمد زميم وبالتنسيق مع جاسم محمد كاظم جودي رئيس الوفد والإداري حسين علي جباره.

وأشار محمد إلى :أن الدعم والاهتمام بفريق رفع الأثقال يحظى بأهميّة كبيرة لدى الإدارة، سيّما أن بطولة الشباب أثبتت نجاح صناعة البطل في نادي بدرة بوجود العناصر الشبابيّة الجديدة المؤهّلة لتحدّيات من هذا النوع، وستكون لهم مكانة جيّدة في المستقبل مثل الأبطال (علي غانم شاكر ومنتظر اسكندر رشيد وعلي خالد خزعل وميثم رائد خزعل) الذين قدّموا المستويات الفنيّة المميّزة.

وبيّن رئيس نادي بدرة: أن بقية لاعبي النادي (رضا أحمد عباس وعلي عمار مالك وكرار هاشم آدم وأحمد جمال عبد وكرار عباس حسين وذو الفقار فاضل طه) يمضون في طريق المثابرة والتفوّق أسوة بزملائهم.

واختتم محمد جاسم قائلاً : يستعدُّ نادينا للمشاركة في بطولة أندية العراق لفئة الناشئين التي تنطلق في شهر آب المقبل، ومن بعدها بطولة أندية العراق لفئة المتقدّمين التي سيُحدَّد موعدها لاحقاً من قبل الاتحاد المركزي لرفع الأثقال، ومن المؤمّل أن يتم اختيار بعض لاعبي فرق نادينا لتمثيل المنتخبات الوطنيّة في المعسكرات المحليّة والخارجيّة وبطولة العرب وغرب آسيا والعالم لامكانيّاتهم الرفيعة واستحقاقهم التواجد في المحافل الدوليّة.

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“الماتادور” يتوّج بكأس الأمم وينفرد بالإحصائيّات 

  متابعة – فوز رفع لاعبو “الماتادور” كأس أمم أوروبا 17 بجدارة في ليلة قهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *