محافظ النجف يؤكّد دعمه لإنجاح بطولة يد الأشبال العرب

 

النجف/ كريم قحطان

استقبل المهندس يوسف كناوي محافظ النجف الأشرف اليوم (الأربعاء) في مبنى المحافظة الدكتور أحمد رياض رئيس الاتحاد العراقي لكرة اليد، بهدف استعراض الواقع الرياضي لهذه اللعبة في محافظة النجف الأشرف وكيفيّة تطويرها وانتشارها، والكشف عن آخر استعدادات تنظيم بطولة العرب للأشبال.

وقال الدكتور رياض: خلال لقاءنا بالمحافظ، تمّت مناقشة العديد من الأمور التي تخصّ عمل الاتحاد واللعبة، لعلّ أهمها الاستعدادات الجارية لإقامة البطولة العربيّة للأشبال 2008 (زون الشام والخليج) في النجف، وإكمال الإجراءات الخاصة بنجاحها.

وأضاف: أبدى محافظ النجف الأشرف استعداده والحكومة المحليّة لتقديم كافة أنواع الدعم من أجل إظهار البطولة بصورة تليق باسم العراق وسُمعة المحافظة سيّما وأنها البطولة الأولى التي أقرّها الاتحاد العربي للعبة وتم منح العراق حقّ استضافتها خلال الفترة من 1 إلى 10 تموز القادم، وهي بطولة مستحدثة تقام لأوّل مرّة بين منتخبات الدول العربيّة من أجل الاستعداد الأمثل لبطولة العرب.

وحضر اللقاء النائب الأوّل لمحافظ النجف الأشرف عماد الجزائري، وعضو الاتحاد كاظم كامل، ومستشار المحافظ لشؤون الرياضة هشام السيلاوي وياسر سعيد نائب رئيس نادي الكوفة الرياضي.

يُذكر أن منتخبات السعوديّة والبحرين والأردن وسوريا وفلسطين أعلنت موافقتها على المشاركة بالإضافة إلى العراق مستضيف البطولة.

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“الماتادور” يتوّج بكأس الأمم وينفرد بالإحصائيّات 

  متابعة – فوز رفع لاعبو “الماتادور” كأس أمم أوروبا 17 بجدارة في ليلة قهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *