ماجواير بطلة “أرامكو” ونادو يُهيمن على فرق الغولف

 

لندن/ فوز

اختتمت سلسلة بطولة أرامكو للفرق بالغولف والمقدّمة من صندوق الاستثمارات العامة في لندن، بعد أن شهدت أحداثاً دراماتيكيّة انتهت بتتويج البطلة الإيرلنديّة “ليوانا ماجواير” باللقب إلى جانب تتويجها للمرّة الأولى بجولة السيّدات الأوروبيّة.

وشهدت البطولة منافسات قويّة حبست أنفاس الجماهير على مدار ثلاثة أيام قدّمت خلالها بطلات العالم نديّة قويّة حيث نجحت الإيرلندية ماجواير على فرض سيطرتها في جولة فاصلة من ثلاث حفر وسجّلت “ايجل” في الحفرة الثامنة عشر لتتقدّم بفارق ضربة واحدة عن أقرب المنافسات لها الإسبانيّة “ماريا هيرنانديز” التي كانت تتصدّر بنتيجة سبع ضربات تحت المعدّل.

وعقب الفوز أكّدت ماجواير أن الصبر مفتاح الفرج حيث واصلت المنافسة بالرغم من التحدّيات الكثيرة التي واجهتها وأضافت:”بالفعل احتجت أن أكون صبورة وكان اختبار بالنسبة لي، ولكنني لم أستسلم أبدًا ونجحتُ بأن أكون الأفضل في النهاية.

في سياق متصل حلّت النجمة الإسبانية “ماريا هيرنانديز” في المركز الثاني بعد أن قدّمت منافسة قويّة وكانت الأقرب لتحقيق فوزها الأوّل في جولة السيّدات الأوروبيّة بعد 14 عامًا، وأنهت المنافسة بفارق ضربة واحدة خلف ماجواير، فيما جاءت أليسون لي في المركز الثالث، برغم تحقيقها ثمانية “ديربي” في الجولة النهائيّة، بفارق ضربتين عن اللاعبة الانكليزية “جورجيا هول”.

وعلى صعيد منافسات الفرق، تطلّب الأمر ثلاث حفر فاصلة لحسم الفوز بين فريقي “نادو وهول” حيث سجّلت قائدتي الفريقين “ايجل” في بداية الجولة الفاصلة، ممّا أكّد أن المنافسة ستكون قويّة منذ البداية.

وقالت كابتن فريق نادو: “بصراحة، شعرت بالتوتر وأنا أضرب الكرة خاصّة في الحفرة الأخيرة، لكن وجود الفريق إلى جانبي جعلني ألعب براحة أكثر ونجحنا في نهاية المطاف.

وبهذه النتائح تكون سلسلة فرق أرامكو المقدّمة من صندوق الاستثمارات العامّة – لندن قد اختتمت، لتتواصل الأحداث القويّة بجوائز مُرتفعة في جدول جولة السيّدات الأوروبيّة، وتنتقل سلسلة فرق أرامكو المقدّمة من صندوق الاستثمارات العامّة بمحطّتها المُقبلة إلى مدينة شينزن الصينيّة في تشرين الأوّل المقبل.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“الماتادور” يتوّج بكأس الأمم وينفرد بالإحصائيّات 

  متابعة – فوز رفع لاعبو “الماتادور” كأس أمم أوروبا 17 بجدارة في ليلة قهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *