“كونسيساو” يهدي البرتغال أثمن 3 نقاط!

 

متابعة – فوز

أهدى المهاجم البرتغالي “فرانشيسكو كونسيساو” منتخب بلاده أثمن 3 نقاط عبر تسجيله الهدف القاتل في شباك منتخب التشيك أثناء مباراة تدشين دور المجموعات للفريقين والتي انتهت بنتيجة (2-1).

تقدّم المنتخب التشيكي بالهدف الأوّل (د62) عبر “لوكاس بروفود” من تسديدة قويّة من خارج المنطقة ضربت بالقائم ومرّت للشباك، وتسبّب خطأ ارتكبه المدافع التشيكي “روبن هرناك” بتسجيل هدف عكسي للبرتغال (د69) ثم حلّت الدقيقة 90+2 القاتلة حيث استغلّ البديل كونسيساو خطأ فادحًا للمدافع نفسه “هرناك” حينما ارتبك في إبعاد كرة عرضيّة وتابعها كونسيساو مباشرة في الشباك.

وبرغم الهجوم المستمرّ للبرتغال طوال الشوطين، لم يتمكّن رونالدو من وضع بصمته في المباراة! مع أنه شارك في صناعة أكثر من فرصة، لكنه أساساً لم يفلح في الهروب من الرقابة الصارمة التي قيّدت حركته في العُمق الدفاعي التشيكي.

كما لم يستغل رونالدو الركلة الحُرّة التي عُرِفَ بمهارته في تسجيل الأهداف منها، حيث حصل جواو كانسيلو على تلك الركلة ولم ينفذها رونالدو بصورة متقنة ليردّها الحارس التشيكي على دفعتين.  

حصل منتخب البرتغال على 3 نقاط خلف منتخب تركيا متصدّر المجموعة السادسة بفارق الأهداف، لكنه (البرتغال) لم يقدّم العرض المناسب في ظلّ وفرة نجومه، وترك أكثر من علامة استفهام حول أسلوب مدربه الإسباني روبرتو مارتينيز والحلول المُمكنة في الجولتين القادمتين يومي 22 حزيران مع تركيا و26 منه مع جورجيا.

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“الماتادور” يتوّج بكأس الأمم وينفرد بالإحصائيّات 

  متابعة – فوز رفع لاعبو “الماتادور” كأس أمم أوروبا 17 بجدارة في ليلة قهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *