(فوز) توثق رحلة “متحدّو الإعاقة” في غرب آسيا 

 

نهائي عراقي خالص في البوتشيا يُكلّلُ بالذهب والفضّة

رئاسة البعثة تذلّلُ الصعوبات وتوفر احتياجات الرياضيين   

خسارة سلوية مفاجئة أمام السعودية في الدقائق الأخيرة!

 

(الحلقة الثالثة)

كتب: حسين الشمري  

التقى رئيس بعثة اللجنة البارالمبية عضو المكتب التنفيذي ورئيس اتحاد المبارزة علي حميد ورئيس الوفد البارالمبي الدكتور أحمد العاني برؤساء منتخباتنا المشاركة.

في بداية الاجتماع بارك علي حميد والدكتور أحمد العاني الإنجاز الذي حققه اتحاد البوتشيا بعد خطف اللاعبة البطلة حنين علي الوسام الذهبي الأوّل للبعثة العراقية، ونالت زميلتها نور علي الوسام الفضّي بعد مواجهتهما معًا في المباراة النهائيّة، فيما كان الوسام البرونزي من نصيب لاعبة سعودية، متمنّين كُل التوفيق لرئيس اتحاد البوتشيا الأمين العام للجنة البارالمبيّة مجلي عودة وكُلّ أعضاء الاتحاد على هذا الإنجاز الرائع أملًا بمواصلة بقيّة اللاعبين واللاعبات تحقيق أوسمة جديدة أخرى.

وتمّ خلال الاجتماع مناقشة حالة الاستعداد والجاهزيّة لمنتخباتنا التي مازالت منافساتها لم تبدأ بعد، ومن ثم تحفيز الاتحادات الأخرى التي بدأ مشوارها على بذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق الإنجاز الذي يليق باللجنة البارالمبيّة للمحافظة على لقب البطولة  .

تذليل الصعوبات

وقال العاني :إن رئاسة البعثة خير داعمة لجميع الاتحادات من خلال توفير كُل ما يحتاجونه من أمور تتعلّق بتحقيق الإنجاز عبر التشجيع والمؤازرة وتذليل كُلّ الصعوبات وتوفير ما تحتاجه الاتحادات من دعمٍ.    

وانتهى حميد والعاني حديثهما بالموفقيّة والنجاح والسُداد إلى لاعبينا ولاعباتنا واتحاداتهم من أجل خطف أوسمة الفوز الملوّنة التي ستطرّز صدور أبطال وبطلات اللجنة البارالمبيّة .

السير بالإتجاه الصحيح

من جهته، قال نائب رئيس اتحاد البوتشيا الدكتور ظافر”كاتحاد عازمٌ على الظفر بأوسمة أخرى نعزّز بها رصيدنا  في الأيام المقبلة كي نؤكّد أن اتحادنا بجهود رئيسه الأمين العام للجنة مجلي عودة وكُل أعضائه ولاعبيه ولاعباته يسيرون بالاتجاه الصحيح لتحقيق أفضل الإنجازات في الاستحقاقات الخارجيّة”.  

خسارة سلوية

أما رئيس اتحاد السلة على الكراسي عباس وناس، فقال “خسر منتخبنا السلوي في الدقائق الأخيرة أمام نظيره السعودي بعد أن كان متقدّمًا عليه بـ 11 نقطة في الرُبع الأخير من المباراة، ولكن حصلت انعطافة في المباراة  يتحمّلها الملاك التدريبي ولاعبي الفريق بعد وقوعهم في أخطاء فنيّة قلبت موازين المباراة من فوزٍ مستحقّ إلى خسارة مؤلمة”.   

وبيّن وناس “إن هذه النتيجة السلبيّة ستكون درسًا بليغًا  للملاك التدريبي ولاعبينا يحفّزهم على تقديم أفضل الامكانيّات الفنيّة من أجل العودة إلى سكّة الانتصارات ونيل الوسام الذهبي للبطولة .

( يتبع)

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“الماتادور” يتوّج بكأس الأمم وينفرد بالإحصائيّات 

  متابعة – فوز رفع لاعبو “الماتادور” كأس أمم أوروبا 17 بجدارة في ليلة قهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *