طه حسين يواصل الاستعداد للأولمبياد في أنطاليا  

 

بغداد/ فوز

أكّد المدير التنفيذي لاتحاد ألعاب القوى، الدكتور زيدون جواد، أن العداء طه حسين يكثف تدريباته في معسكره المقام في منتجع بورتبلو الخاص بإعداد رياضيي ألعاب القوى في مدينة أنطاليا التركيّة تحضيرًا للمشاركة في أولمبياد باريس نهاية شهر تموز الحالي.

وقال جواد في تصريح نقله إعلام اللجنة الأولمبيّة: إن العدّاء التحق بمعسكره بمعيّة المدرب خزعل جبار يوم 25 حزيران الماضي، على أن يستمرّ المعسكر حتى 23 تموز الحالي، وهو الموعد المقرّر للعودة إلى بغداد.

وأوضح: إن العدّاء ومدرّبه سيغادران إلى باريس يوم 25 الشهر الحالي.

وأشار المدير التنفيذي لاتحاد اللعبة إلى: أن العداء طه حسين شارك في بطولة “أزمير” الدوليّة المؤهّلة إلى دورة الألعاب الأولمبيّة، والتي عدّت محطّة إعداديّة له للوقوف على إمكانيّاته الفنيّة، حيث حقق في التصفيات الأوليّة رقمًا بلغ 10,45 ثانية، وفي السباقات النهائيّة تمكّن من تسجيل رقمًا قدره 10,20 ثانية، وهو رقم شخصي جيّد ويُلبّي الطموح، ولكن لا يمكن اعتماده بسبب سرعة الريح.

وأشاد زيدون في اختتام تصريحه بالدعم الكبير المقدّم من قبل رئيس اللجنة الأولمبيّة وأعضاء المكتب التنفيذي من خلال تنظيم المعسكرات الخاصّة بالرياضيين الذين تأهّلوا إلى أولمبياد باريس، وهي فرصة جيّدة لتطوير إمكانيّاتهم ومهاراتهم من خلال الاحتكاك بالرياضيين المتواجدين هناك قبل الدخول في غمار منافسات الأولمبياد.

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“الماتادور” يتوّج بكأس الأمم وينفرد بالإحصائيّات 

  متابعة – فوز رفع لاعبو “الماتادور” كأس أمم أوروبا 17 بجدارة في ليلة قهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *