رسالة من غزة العزة والضفة إلى كتيبة “الجبابرة”

 

كتب: أسامة فلفل*

كتيبة “الجبابرة” تمكّنت بسلاح الإرادة الصلبة المستمدّة من الصامدين في الوطن المكلوم من نسج حالة نضاليّة رياضيّة رائعة جسّدت ملحمة البطولة حيث تضاف هذه الملحمة الخالدة لسجلّ الشرف والفداء.

إن قصّة التحدّي والبطولة التي أنتجتها الكتيبة المقاتلة جسّدت الروح النضاليّة للشعب الفلسطيني ومنظومته الرياضيّة في الصمود والثبات في وجه عواصف التحدّيات والحرب والعدوان.

إن صناعة الملحمة الكروية أمام كوريا الجنوبيّة لم يأتِ من فراغ، بل جاء في سياقات اليقين بالنصر والتمكين وقوّة الإصرار لتعبّد الطريق نحو الآمال.

اليوم الطريق مُعبّدة لكتيبة “الجبابرة” لعبور مباراة الأردن الشقيقة فيجب أن يكون التعاون والثبات والاستبسال والشجاعة والصمود السلاح القوى في اللقاء.

يا عشّاق الانتماء الوطني والرياضي الملحمة تسطّر وتكتب أبجديّات فصولها بالعطاء الموفور والنضال والصمود وأنتم جزء أصيل من حركة النضال.

إن التناغم الملحمي والجماهيري والالتفاف حول كتيبة “الجبابرة” عبّر عن آمال وتطلّعات الاستمرار بمشوار التحدّيات وصناعة الإنجازات التأريخية.  

إن تحقيق الانتصار في اللقاء سوف يكون بمثابة محطّة انطلاق نحو تحقيق الحلم بالوصول لنهائيّات كأس العالم.

ختامًا..أنتم يا ( مقاتلو كتيبة الجبابرة ) من فجر الطاقات الإبداعيّة وعزف السمفونيّات الكرويّة بنكهتها الفلسطينيّة وأطرب الجماهير أمام كوريا الجنوبيّة، أنتم من رفعتم راية وعلم الوطن وأسعدتم الشعب وأبطال الصمود في الوطن الجريح، وأنتم من رسمتم علم فلسطين والرياضة الفلسطينيّة بثبات وعزيمة وإرادة كنعانيّة وأوصلتم رسائلكم بقوّة الإصرار للعالم – الصامت المتخاذل – بقدرتكم على مواجهة التحدّيات ورفع رايات النصر والتمكين.

الشعب كُل الشعب ينتظر الإنجاز والفرحة وفاءً لدماء الشهداء وتعزيزًا لصمود الأسرى والجرحى والمُعتقلين ولانبعاث فجر جديد يحمل الآمال والأماني الطيّبة لشعبنا ومنظومته الرياضيّة.

* كاتب وباحث ومؤرّخ رياضي فلسطيني

  

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“الصقور” يصطادون أسير التركمانستاني بهدفين

  كتب: رعد العراقي نجح فريق القوة الجوية في حصد نقاط أولى مبارياته ضمن المجموعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *