بطولة أرامكو للفرق تجمع أقوى لاعبات الغولف في لندن

 

لندن/ فوز

تشهد سلسلة بطولة آرامكو للفرق، والمُقدّمة من صندوق الاستثمارات العامّة، بجولتها المقبلة التي ستقام في لندن وتحديدًا في نادي سنتويون، خلال الفترة من 3 الى 5 تموز المقبل، تشهد منافسة واسعة لأفضل لاعبات الغولف على مستوى العالم ممّا يمهّد الطريق لمنافسة قويّة مُرتقبة.

وتنضمُّ التايلندية “باتي تافاتاناكيت” والثنائي الأمريكي “أليسون لي” و”أنجيل يين” إلى المنافسات إلى جانب تشارلي هال وجورجيا هول ونيللي كوردا، حيث تهدف الأخيرة إلى الدفاع عن لقبها الفردي اعتبارًا من عام 2023.

وكانت تافاتاناكيت، قد ظفرت بلقب سلسلة بطولة آرامكو للفرق البالغة قيمتها 5 ملايين دولار والمقدّمة من صندوق الاستثمارات العامّة في الرياض شباط الماضي حيث كان أوّل ألقابها منذ فوزها ببطولة شيفرون في عام 2021 .

وقالت تافاتاناكيت وهي تتأمّل نجاحها الأخير: “بدأ هذا الموسم بداية رائعة، بفضل العمل الذي بذلته أنا وفريقي على مرِّ السنين. كان الفوز في الرياض مهمًّا، حيث كان لقبي الأوّل منذ ثلاث سنوات، وتلاه فوز خاص في تايلند في الأسبوع التالي.

كما تشهد المنافسات مشاركة اللاعبة “نيللي كوردا” التي مرّت بموسم مميّز حيث قالت:”من الرائع رؤية مزيد من الاهتمام بالتركيز على غولف السيّدات، أنا متحمّسة حقاً للعب والمنافسة في لندن خاصّة على ملعب قويّ مثل نادي سنتويون.

أما أليسون لي، التي عادلت الرقم القياسي في التهديف المكوّن من 72 حفرة بفوزها في خاتمة السلسلة في الرياض العام الماضي بنتيجة 29 تحت المعدّل، ستظهر لأوّل مرّة في الجولة الأوروبيّة للسيّدات بعد ذلك الفوز.

وأعربت لي عن حماستها قائلة: “الرياض كانت بالتأكيد أبرز الأحداث. لقد كان فيها الكثير من المُتعة والآن أنا متحمّسة للمشاركة في لندن لأوّل مرّة هذا العام وأتوقع ثلاثة أيام تنافسيّة.

وتنضم إلى لي زميلتها الأمريكيّة أنجيل يين، التي عادت إلى سلسلة بطولة آرامكو للفرق المقدّمة من صندوق الاستثمارات العامّة بعد غياب دام ثلاث سنوات كما تشهد البطولة مشاركة نجمة كأس سولهايم “اميلي بيدرسن” والبطلة الرئيسة “آنا نوردكفيست” من السويد.

تعدُّ سلسلة بطولة آرامكو للفرق المقدّمة من صندوق الاستثمارات العامّة فرصة لعشاق رياضة الغولف لقضاء ثلاثة أيام من المُتعة والرياضة والترفيه.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“الماتادور” يتوّج بكأس الأمم وينفرد بالإحصائيّات 

  متابعة – فوز رفع لاعبو “الماتادور” كأس أمم أوروبا 17 بجدارة في ليلة قهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *