بخبرة 133 مباراة .. إريكسن متفائل بهزيمة “المانشافت”!

 

متابعة – فوز

أكد كريستيان إريكسن، لاعب وسط منتخب الدنمارك، أن فريقه قادر على هزيمة ألمانيا في دور الـ 16 لكأس أمم أوروبا اليوم (السبت) على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

واستهلّ إريكسن حواره مع موقع “يويفا” بالحديث عن تحطيمه الرقم القياسي كأكثر اللاعبين مشاركة مع المنتخب الدنماركي بـ 133 مباراة.

وقال: “فخور بخوض هذا العدد من المباريات الدولية، الأمر غريب خصوصًا أن المتواجدين في تلك القائمة جميعهم من الأفضل في تأريخ الدنمارك، وأن أتواجد بينهم فهذا أمر أنظر إليه بحُب شديد”.

وأضاف: “لم يكن هدفي الوصول إلى ذلك الرقم، فقط كنت أشعر بالحماسة عند المشاركة في اللقاءات، ولكن بالطبع كان يتم التحدّث عنه، ويأتي لي البعض ليؤكّد بأنهم على ثقة بأنني سأحطّم الرقم، ومع ذلك لم أعتقد أن الأمر مُمكنا حتى مع وصولي إلى 50 مباراة دوليّة في وقت مبكّر من مسيرتي”.

وتطرّق إلى مواجهة ألمانيا، قائلاً: “أتطلّع بشدّة إلى تلك المواجهة، أن تخوض مباراة إقصائيّة أمام منتخب “المانشافت” في دورتموند، فلا يوجد أكبر من ذلك، رُبّما يظن الكثير أننا خسرنا بالفعل، هذا يمنحنا الشعور بالحريّة وتقديم كُل شيء”.

وأتمّ: “أتطلّع إلى إظهار قدرتنا على اللعب كتفاً إلى كتف مع أفضل الفرق في أوروبا، أؤمن بقدرتنا على التغلّب على ألمانيا، ولكن يجب أن تسير العديد من الأمور معاً لتحقيق ذلك”.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“الماتادور” يتوّج بكأس الأمم وينفرد بالإحصائيّات 

  متابعة – فوز رفع لاعبو “الماتادور” كأس أمم أوروبا 17 بجدارة في ليلة قهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *