العراق وإيران يفتتحان بطولة غرب آسيا السلوية للشباب

 

بغداد/ فوز

تنطلق اليوم (الخميس) على قاعة الشعب للألعاب الرياضيّة، وفي تمام الساعة الخامسة عصرًا، منافسات بطولة غرب آسيا للشباب دون 18 عامًا بكرة السلة بمشاركة ستة منتخبات هي العراق وإيران ولبنان والأردن وفلسطين واليمن، وفقاً لإعلام اللجنة الأولمبيّة.

مباراة الافتتاح ستشهد مواجهة قويّة تجمع بين منتخب شباب العراق ونظيره منتخب إيران في الساعة السادسة عصرًاً، وتعقبها في الساعة الثامنة مباراة منتخبي لبنان وفلسطين.

ويلعب يوم الجمعة منتخب العراق مع نظيره اليمني في الساعة السادسة عصرًا،و تعقبها مباراة فلسطين والأردن في الساعة الثامنة مساءً.

وسيكون يوم السبت موعدًا لإقامة مباراة منتخبي إيران واليمن في الساعة السادسة عصرًا، تليها في الساعة الثامنة مباراة منتخبي الأردن ولبنان.

وسيكون يوم الأحد المقبل الموافق 14 من شهر تموز الحالي موعدًا لاستكمال مباريات البطولة، والتي ستلعب بطريقة التقاطع، حيث يلعب أوّل المجموعة  A مع ثاني المجموعة B في الساعة السادسة عصرًا، وبالطريقة نفسها يواجه أوّل المجموعة A مع ثاني المجموعة A في الساعة الثامنة مساءً، فيما يتقابل ثالث المجموعة A مع ثالث المجموعة A في الساعة العاشرة مساءً، وسيكون يوم الإثنين 15 تموز موعدًا لإقامة المباراة النهائيّة.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“الماتادور” يتوّج بكأس الأمم وينفرد بالإحصائيّات 

  متابعة – فوز رفع لاعبو “الماتادور” كأس أمم أوروبا 17 بجدارة في ليلة قهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *