الدولي للصحافة الرياضية يكرّم الصحفيين الأولمبيين المخضرمين  

 

متابعة/ فوز

من المقرّر أن يواصل الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية تقليده الأولمبي المتمثل بتكريم الصحفيين الذين غطّوا 10 دورات للألعاب الأولمبيّة أو أكثر، في العاصمة الفرنسية باريس خلال شهر آب المقبل.

جاء ذلك في بيان للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية أطلعت عليه (فوز) أكّد فيه أن “الرابطة الدولية للصحافة الأولمبية ستنظّم احتفالاً خاصًّا بالصحافة الأولمبيّة، وسيحصل الصحفيون الذين شاركوا في أكثر من 10 ألعاب أولمبيّة على تقدير خاص”.

وذكر “أن الحدث سيقام في مقر اليونسكو بباريس، يوم 6 آب الساعة 8.30 صباحًا، وسيكون الوقت مبكّرًا جدًّا حيث يتعيّن على الزُملاء الذهاب إلى مسابقات دورة الألعاب في باريس بعد ذلك.

ولفت إلى أن “توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبيّة الدوليّة سيحضر حفل تكريم الصحفيين المشمولين”.

ونوّه الاتحاد الدولي إلى أنه “سيتم منح التكريم للزملاء الذين غطّوا 10 أو أكثر من الألعاب الأولمبيّة الصيفيّة والشتويّة، ويتواجدون في باريس، مع ملاحظة أن الألعاب الأولمبيّة الصيفيّة والشتويّة للشباب لن يتم احتسابها ضمن عدد الألعاب الأولمبيّة التي يغطّيها الصحفيون”.

وخلص البيان إلى “قيام الإعلامي المشمول بالتكريم الاتصال بالاتحاد الدولي للصحافة الرياضية في أقرب وقت مُمكن مع إرساله التفاصيل التالية ( اسم العائلة وبيانات المُتصل وجنسيته وعدد الألعاب الأولمبيّة الصيفيّة والشتويّة المُغطاة من قبله والتنظيم الإعلامي التابع له وتاريخ الميلاد مع صور شخصية له) يرسلها إلى عنوان البريد الإلكتروني ( aipscentennial@aipsmedia.com ) بحلول 20 تموز القادم أو قبله.

 

 

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

صحّة الصحفي “عواد هاشم” بحاجة إلى الرعاية

  متابعة – فوز تجرى للصحفي الرياضي عواد هاشم، أحد روّاد الصحافة الرياضيّة في العراق، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *