“الأسود الثلاثة” يعطّلون “الطواحين” بهدف قاتل!

 

متابعة – فوز

قطع منتخب إنكلترا تذكرة نهائي يورو 2024 بعدما أقصى منتخب هولندا في الدور نصف النهائي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة مثيرة ضيّفها ملعب “سيجنال إيدونا بارك”.

تقدّم منتخب “الطواحين” بهدف تشافي سيمونز (7) وعادل هاري كين من (ركلة جزاء 18) وأولي واتكينز (90+1).

وبهذا الفوز المستحق تواجد منتخب إنكلترا في نهائي اليورو للمرّة الثانية بالتوالي، وسيواجه منتخب إسبانيا يوم الأحد المقبل على الملعب الأولمبي في مدينة برلين بالساعة 10 مساءً بتوقيت بغداد.

وقال قائد منتخب إنكلترا هاري كين، في تصريحات لشبكة “أي تي في”: “صنعنا التأريخ. إنجاز مُذهل. أنا فخور جدًا بالجميع. كُل لاعب وكُل عضو في الطاقم الفني، أنا فخور جدًا بهم. القيام بما قمنا به بعيدًا عن الوطن أمر مميّز حقاً. هناك شعور بأنه لا تزال هناك خطوة واحدة، وعلينا إنجاز الأمر يوم الأحد”.

وتحدث كين عن ركلة الجزاء التي احتسبت له قائلاً: “قدمي كانت تتدلّى لذا فقد أصابني بالتأكيد! في بعض الأحيان تحصل على أخطاء كهذه وأحيانا لا تحصل. كنت سعيدًا بالتقدّم ورؤية الكرة تدخل الشباك. لقد كان شعورًا رائعاً بالتأكيد”.

وحول مواجهة إسبانيا في النهائي، قال قائد منتخب إنكلترا: “مباراة أخرى صعبة بشكل لا يصدّق. تتبقى مباراة لصنع التأريخ. هذا ما نحن متحمّسون له. لقد كانت رحلة صعبة، ولكن لا تزال هناك مباراة أخرى. 90 دقيقة أو 120، أو ركلات ترجيح، مهما كلّف الأمر سنكون هناك وأنا أتطلّع لذلك”.

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“الماتادور” يتوّج بكأس الأمم وينفرد بالإحصائيّات 

  متابعة – فوز رفع لاعبو “الماتادور” كأس أمم أوروبا 17 بجدارة في ليلة قهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *