اتحاد كرة اليد يقرّر صعود 4 أندية للنخبة

 

بغداد/ فوز

أعلن الاتحاد العراقي لكرة اليد، عن موافقة مجلس إدارة الاتحاد على صعود الفرق الأربعة التي حصلت على المركزين الأوّل والثاني في دوري المجموعات التي اختتمت منافساتها في السليمانيّة والناصرية يوم الثلاثاء الماضي.

وقال كاظم كامل عضو الاتحاد الناطق الرسمي باسمه: لغرض فسح المجال أمام فرق الأندية التي تنافست في دوري المجموعات وأعطاء الفرصة للفرق التي حصلت على المركزين الأوّل والثاني في مجموعتي السليمانيّة والناصريّة فقد اتخذ مجلس الإدارة قرارًا بصعود الأندية الأربعة السليمانيّة والفتوّة الموصلي من المجموعة الأولى والناصريّة والقاسم من المجموعة الثانية إلى مصاف دوري النخبة للموسم (2025-2024).

وبين كامل: أن مباريات الأدوار النهائيّة ستقام بين الفرق الأربعة في بغداد يوم الخميس 29 آب الحالي بطريقة التقاطع حيث سيلتقي صاحب المركز الأوّل في المجموعة الأولى السليمانية مع ثاني المجموعة الثانيّة نادي القاسم وأوّل المجموعة الثانية نادي الناصريّة مع نادي الفتوة الموصلي والفائزان يلعبان فيما بينهما لتحديد بطل الدوري الممتاز للموسم الحالي، بينما سيلتقي الخاسران لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.
واختتم كامل تصريحه بالإشادة بالتنظيم والإدارة الجيّدة لمباريات الدوري الممتاز الذي أقيم في أربعة تجمّعات في محافظات الكوت والسليمانيّة والموصل والناصريّة بمشاركة فرق مثلت 11 نادياً.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“الصقور” يصطادون أسير التركمانستاني بهدفين

  كتب: رعد العراقي نجح فريق القوة الجوية في حصد نقاط أولى مبارياته ضمن المجموعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *