أنطاليا تحضِّر الربَّاع علي عمار لأولمبياد باريس

 

بغداد/ فوز

انتظم الرباع الذهبي “علي عمار يسر” في معسكر تدريبي يقام حاليًّا في مدينة أنطاليا التركيّة، وذلك استعدادًا للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبيّة التي ستقام في العاصمة الفرنسيّة باريس نهاية شهر تموز الحالي.  

وأكّد مدرب منتخبنا الوطني برفع الأثقال عمار يسر في تصريح نقله إعلام اللجنة الأولمبيّة: إن معسكر أنطاليا يستمر لمدة ثلاثة أسابيع، بعدها سيعود الربّاع علي عمار إلى العاصمة بغداد في الثاني عشر من شهر تموز المقبل، حيث سنعمل على رفع وتيرة الاستعداد للمنافسات الأولمبيّة، ووضع اللمسات الأخيرة قبل الشروع في خوض الأولمبياد.

وأضاف: تم الاتفاق مع اللجنة الأولمبيّة على اختيار مدينة أنطاليا مكاناً لإقامة المعسكر التدريبي نظرًا لتوفر جميع متطلّبات النجاح التي تساعدنا على تهيئة ربّاعنا الشاب علي عمّار بالشكل المثالي قبل الدخول في غِمار منافسات فعاليّة رفع الأثقال التي ستبدأ في شهر آب المقبل.

وأوضح عمار: إن المعسكر الإعدادي الأخير سيكون في العاصمة بغداد خلال المدّة من الثالث عشر حتى الخامس والعشرين من شهر تموز المقبل، وهي المرحلة النهائيّة من الإعداد والتي تتطلّب رفع وتيرة الاستعداد للبطولة، ومن ثم السفر إلى باريس يوم الخامس والعشرين منه، أي قبل انطلاق منافسات رفع الأثقال بأسبوع واحد، من أجل التعوّد على أجواء المدينة، ووضع اللمسات الأخيرة قبل الشروع في خوض المنافسات.

وأشاد مدرب المنتخب الوطني لرفع الأثقال بالدور الكبير الذي تلعبه اللجنة الأولمبيّة، والمتمثلة بشخص رئيسها الدكتور عقيل مفتن، وأعضاء المكتب التنفيذي، الذين سخروا جميع الإمكانيّات المتاحة لدعم ربّاعنا الشاب علي عمار من أجل المنافسة بشرف وقوّة للفوز بوسام أولمبي، وتحقيق حلم الجماهير الرياضيّة الذي طال انتظاره.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“الماتادور” يتوّج بكأس الأمم وينفرد بالإحصائيّات 

  متابعة – فوز رفع لاعبو “الماتادور” كأس أمم أوروبا 17 بجدارة في ليلة قهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *